بلو أوريجن تفشل في إطلاق صاروخ نيو جلين
Чтение
شركة بلو أوريجن قالت إن محركًا سيئًا سبب فشل الإطلاق الأخير. هذا الفشل ترك قمرًا صناعيًا في مدار خاطئ وغير مفيد له.
توقفت عمليات إطلاق صاروخ نيو جلين حتى انتهاء التحقيق الرسمي. وكالة الطيران تحقق مع الشركة لمعرفة سبب الخلل في المرحلة العليا.
انطلق الصاروخ يوم الأحد من محطة فضائية في كيب كانافيرال بنجاح جزئي. كان القمر الصناعي يهدف لتقديم خدمة إنترنت للهواتف الذكية مباشرة.
عاد الصاروخ والقمر الصناعي إلى الغلاف الجوي للأرض يوم الاثنين. كان هذا الإطلاق هو الثالث فقط لصاروخ نيو جلين الضخم حتى الآن.
يبلغ ارتفاع الصاروخ أكثر من 98 مترًا وهو ضخم جدًا وقوي. ناسا تعتمد عليه لإطلاق مركبات الهبوط القمرية لبرنامج أرتميس.
Вопросы
ما سبب فشل الإطلاق الأخير لشركة بلو أوريجن؟
سبب فشل الإطلاق الأخير هو محرك سيئ.
ماذا حدث للقمر الصناعي بعد الفشل؟
ترك القمر الصناعي في مدار خاطئ وغير مفيد له.
كم مرة تم إطلاق صاروخ نيو جلين حتى الآن؟
هذا الإطلاق هو الثالث فقط لصاروخ نيو جلين.
Опиши изображение статьи
Посмотри на изображение статьи и опиши то, что вы видишь на нём. Можно как печатать, так и говорить голосом.
Обсуждение
Обсуди эту статью со своим ИИ-репетитором для практики. Репетитор поможет с лексикой и грамматикой.
обсуждайте её с ИИ на lingolette.com